نكهات مزاج افضل نكهات شيشة و سحبة

26 ديسمبر 2022
حسين
نكهات مزاج افضل نكهات شيشة و سحبة

افضل نكهات الفيب Best Vape E-liquid


MAZAJ : هي شركة رائدة في صناعة نكهات شيشة فيب و نكهات السحبة الالكترونية تقدم العديد من النكهات تكاد تكون الأكثر تنوع من بين شركات نكهات الفيب .

مزاج العلامة التجارية المصنعة لمنتجات النيكوتين ونكهات السحبات بجودة عالية التي تحافظ دائما علي جودة ونسب النيكوتين وتقدم أفضل النكهات العالمية


تنقسم نكهات مزاج الى نوعين لكل واحد منهم الاستخدام الخاص به :

  1. نكهات شيشة الكترونية مزاج
  2. نكهات سحبة الكترونية مزاج

  • نكهة شيشة الكترونية مزاج : عبوة 60 مل تأتي بنسبة خلط 70 الى 30 لتناسب جهاز الشيشة الالكترونية كما وانها تكون بنيكوتين فري بيز النيكوتين الطبيعي بمعيار 3%


  • نكهة سحبة الكترونية مزاج : عبوة 30 مل تأتي بنسبة خلط 50 الى 50 لتناسب جهاز سحبة سيجارة الكترونية و تحتوي على ملح النيكوتين يطلق عليه سولت نيكوتين بمعيار متعدد منها ما هو 50 ومنها 30 مل جرام من النيكوتين.


تتوفر نكهات مزاج بالعديد من الاطعم اللذيذة التي تجعل رائحة الفم جميلة طوال اليوم : نكهة مزاج مكس توت فيمتو و نكهة مزاج خوخ ايس و نكهة مزاج عنب و نكهة مزاج توت ازرق و نكهة مزاج تفاحتين و نكهة مزاج بطيخ و نكهة مزاج عنب ايس و نكهة مزاج باشن فروت فيب و العديد من النكهات المميزة من نكهات الشيشة الالكترونية و السحبة .


مميزات نكهة مزاج فيب :

  1. لا يحتوي أي مواد ضارة مثل ثنائي الاسيتيل والبارابين
  2. خال من الأستالديهيد و الفورمالديهايد
  3. جرعة نيكوتين مثالية لسحبات الشيشة و سحبات السيجارة
  4. تصميم آمن لغطاء العلبة
  5. سعر قليل وجودة مرتفعة


نكهات مزاج الكثير من الحب والعشق، صنع لتملأ جميع الاذواق, اذا كنت من عشاق الفيب تسوق نكهات مزاج من سمارت فيب السعودية نسعى دائماً لنوفر لك افضل نكهات الفيب بأفضل الأسعار مع خدمة التوصيل السريع في الرياض و السعودية .


يمكنك تسوق منتجات مزاج بالضغط هنا