نكهة ميجا نكهات سحبة و نكهات شيشة الكترونية

26 ديسمبر 2022
حسين
نكهة ميجا نكهات سحبة و نكهات شيشة الكترونية

MEGA هي شركة مقرها في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية. تأسست في الأصل في عام 2017 لغرض وحيد هو إنتاج سوائل إلكترونية عالية الجودة. تشتهر بخطوط انتاج النكهات Mega و KDB و Columbus Tobacco.


نكهات ميجا جراند فيب منها ما هو مخصص للشيشة الالكترونية و منها ما هو مخصص للسحبة الالكترونية تتميز وتتفرد نكهات ميجا برائحة الجميلة التي لا يمكنك الاستغناء عنها ستجعل رائحة فمك طوال الوقت جميلة وكأنك تأكل العلكة


  • نكهات ميجا شيشة : تأتي بعبوة 60 مل او 120 مل متعددة النكهة منها ما يحتوي على مبرد ايس كما وانها تحتوي على نيكوتين فري بيز نكهة سائل الكتروني لن تنساها وبكل تأكيد ستعيد التجربة مراراً و تكراراً


  • نكهة ميجا سحبة الكترونية : تأتي بعبوة 30 مل فقط وتتوفر بالعديد من النكهات بعضها يحتوي على مبرد وتحتوي على ملح النيكوتين سولت بنسب ما بين 30 مل جرام و 50 مل جرام ستشعر برغبة طوال الوقت في تذوق نكهات ميجا .


  • سائل الكترونية ميجا يأتي بالنكهات التالية :
  1. نكهة ميجا عنب ايس بارد : وصفة العنب الطازجة الأصلية مع لمسة مثلجة
  2. نكهة ميجا مكس توت : خليط من التوت ، الكشمش الأسود ، والعنب. نضمن لك تجربة مذاق حلو
  3. نكهة ميجا بطيخ : عصير فيب بطيخ شهي ولذيذ لن يخيب ظنك أبدًا
  4. نكهة ميجا مانجو : وصفة المانجو المثلجة الأصلية لن يخيب ظنك أبدًا


عصير الكتروني ممتاز من شركة ميجا لعشاق نكهات الفيب فواكه وفرنا لكم نكهات ميجا الرائعة التي ستجعلك مندهش من تجربتها تسوقها الان من متجر سمارت فيب السعودية للفيب و نكهات الشيشة الالكترونية و نكهات السحبة الالكترونية .