آداب يجب اتباعها عند التدخين الإلكتروني

19 أكتوبر 2022
حسين

آداب يجب اتباعها عند التدخين الإلكتروني - فيب


المزيد والمزيد من الناس ينضمون إلى نادي الـالفيبرجية في الوقت الحاضر. إذا كنت جديدًا في استخدام السجائر الاكترونية ، فقد لا تعرف بالضرورة متى تستخدم أو أين يسمح بذلك. يختلف تصور الناس للسجائر الإلكترونية اختلافًا كبيرًا. يعتبره البعض مثل تدخين سيجارة التبغ ، بينما يعتقد البعض الآخر أنها ليست ضارة. مهما كانت الحالة ، هناك بعض القواعد غير المعلنة الموجودة والمتعلقة بالتفييب وآدابه. ستمنحك هذه المقالة فكرة عن هذه القواعد وكيفية مراعاتها ، عند السجائر الاكترونية في الأماكن العامة في المرة القادمة.

• التدخين الإلكتروني في الأماكن العامة – أن تفعل أو لا تفعل

هل يمكنك استخدام السجائر الإلكترونية في الأماكن التي يُحظر فيها التدخين؟ هل يتبع التدخين والتدخين الإلكتروني نفس القواعد؟ كثير من الناس مرتبكون بشأن هذا. صحيح أن لافتات “التدخين الإلكتروني – غير مسموح به” لا تُعرض بشكل شائع مثل لافتات “التدخين ممنوع” في الأماكن العامة ، مما يؤدي إلى هذا النوع من الارتباك. أفضل شيء يمكنك القيام به في مثل هذه الحالات هو أن تسأل ببساطة. اطلب الإذن قبل استخدام السجائر الإلكترونية، خاصة في أماكن مثل المكاتب والمطاعم والمؤسسات التجارية وما إلى ذلك. إذا وافقوا ، فاستمر واستمتع بتدخينك. لكن إذا لم يفعلوا ذلك ، تصرف بمسؤولية واحترم القواعد.

• نفخ سحب البخار في وجه شخص ما

إذا كنت تستخدم السجائر الإلكترونية، فتأكد من عدم إطلاق سحب البخار في وجه شخص ما. إنه أمر مزعج حقًا للشخص الآخر ، حتى لو كان فيبرجي مثلك. أفضل شيء تفعله هو النفخ في مساحة فارغة.

• لا تهاجم المدخنين

يشعر بعض الفيبرجية، الذين تحولوا من السجائر إلى السجائر الإلكترونية ، أنهم أفضل ويميلون إلى النظر إلى الأسفل وانتقاد المدخنين. من فضلك لا تفعل هذا ابدا. تذكر أن الجميع في رحلة تدخين / تدخين السجائر الإلكترونية وأن لهم الحق في اتخاذ خياراتهم بأنفسهم.

• حافظ على النكهات ببساطة

الجميع يكره الرائحة الكريهة لسجائر التبغ. تعتبر علكة الفقاعات أو أبخرة العصير الإلكتروني بنكهة النعناع من النكهات الجيدة ، ولكن في النهاية ، هذا هو اختيارك.

• الأكل و التفييب في نفس الوقت

يعتقد بعض الناس أنه لا يجب استخدام السجائر الإلكترونية وتناول الطعام في نفس الوقت ، خاصة في المطاعم والمقاهي. قد يتسبب ذلك في اختلاط روائح الطعام برائحة السائل الإلكتروني ، مما يؤدي إلى ظهور رائحة غير مرغوب فيها. أيضًا ، هناك احتمال أن تزعج زبائن آخرين ونوادل بسبب سحب الدخان..

• تجنب تدخين السجائر الإلكترونية بالقرب من الأطفال

من المنطقي أن التدخين أو التدخين الإلكتروني – الفيبينج – vaping حول أطفالك ليس ممارسة جيدة. أيضًا ، تمنعك بعض الحكومات من تعريض الأطفال للمواد الكيميائية الموجودة في السوائل الإلكترونية. لذا ، تجنب هذا بأي ثمن ، لتجنب الوقوع في مشاكل مع القانون.

أخيرًا ، كن على اطلاع جيد وثقّف نفسك حول آداب السلوك المختلفة عند التدخين الإلكتروني – التفييب. قد يكون لدى البلدان المختلفة قواعد مختلفة بخصوص هذه المشكلة ، لذا تأكد من إجراء البحث والالتزام بقوانين البلد. أخذ الآخرين في الاعتبار ، قبل أن استعمال السيجارة الالكترونية الخاص بك ، يمكن أن يجعل تجربة السيجارة الالكترونية الخاصة بك ممتعة وخالية من المتاعب للجميع.