سحبة الكترونية جاهزة مؤقتة Disposable

21 يناير 2023
حسين
سحبة الكترونية جاهزة مؤقتة Disposable

مفهوم السحبة الجاهزة : هي سحبة سيجارة الكترونية مغلقة تستخدم لمرة واحدة بعدد محدد للأنفاس بناء على كمية الجوس داخل خزان السحبة وهي البديل المثالي للاقلاع عن السجائر و تمتاز بأنها تحتوي سولت نيكوتين بخيارات متعددة من ( ملح النيكوتين ) .



تعتبر السحبة الالكترونية الجاهزة خيار مثالي لعشاق الفيب لأنها تمتاز بسهولة الاستخدام و الراحة في التعامل , كل ما عليك فو فتح الغلاف و البدأ



نوع و معيار النيكوتين في السحبات الالكترونية الجاهزة : النيكوتين المستخدم هو سولت نيكوتين ( ملح النيكوتين ) ويكون بالعديد من التركيزات فقد يكون 20mg أو 50mg وهذا الغالب و الدارج.


نصائح للاشخاص الراغبين بشراء السحبات الجاهزة :

  • قم بشراء السحبات من مصدر موثوق حتى تحصل على افضل جودة, في سمارت فيب السعودية نقدم لك افضل السحبات الجاهزة و نقوم بإجراء العديد من التجارب على السحبة قبل عرضها للمستخدم لنتأكد من سلامتها و جودتها وهذا حرصآ منا على إرضاء العملاء.


  • لا يشترط أن تعطيك السحبة الجاهزة العدد المذكور للأنفاس فقد يكون استخدامك للانفاس طويل أو قصير مما يعني تغير عدد الأنفاس بشكل تقريبي, وبشكل أساسي لتحديد جهاز سحبة جاهزة المناسب لك انظر إلى كمية النكهة داخل الجهاز حيث كلما زادت سعة خزان السحبة الجاهزة و النكهة داخلها زاد عدد الانفاس ( الموشة )



أهم نقاط جودة في اختيار السحبات الاكترونية الجاهزة المناسبة :

1- كمية النكهة داخل السحبة. 2 - قابلية بطارية السحبة لاعادة الشحن. 3- الماركة التجارية الاصلية. 4- اختيار نسبة نيكوتين مناسبة لك.


كيف يتم اختيار نسبة النيكوتين المناسبة لك : تحتوي السحبات بالشكل المعتاد على معيارين من النيكوتين 20mg او 50mg في حال كنت من مستخدمي الفيب فإنه يسهل عليك اختيار المناسب وفق تجاربك السابقة و في حال كنت أول مره تستخدم الفيب أو ترغب باستخدامه كبديل للسجائر التقليدية ولكن معدل استهلاك السجائر متوسط الى قليل فإننا ننصحك باختيار 20mg أما في حال كنت من المدخنين بشكل كبير فإننا ننصحك باختيار معيار نيكوتين 50mg وذلك لتكون كافية لسداد حاجتك من النيكوتين.


ما هي أهم مميزات السحبات الجاهزة ديسبوزبل :

  1. سهولة الاستخدام .
  2. اداء رائع نفس مزبوط الفتحات
  3. بطارية قوية تقبل اعادة الشحن
  4. تتوفر بالعديد من النكهات
  5. تتوفر بنسب سولت نيكوتين متعددة
  6. تكلفة قليلة مقابل جودة مضمونة


في النهاية شرح طريقة استخدام السحبات الجاهزة : كل ما عليك هو ان تقوم بفتح الغلاف و ازالة الربل عن راس السحبة و اللاصق أسفل السحبة للسماح للتيار الهوائي بالمرور ثم الانتظار من 2 الى 5 دقائق و بعدها يمكنك التمتع بالسحبة الجاهزة, وينصح برج و تحريك السحبة بشكل خفيف عند الشعور بضعف النكهة .